recent
أخبار ساخنة

طريقة استخدام رسائل واتساب ذاتية الاختفاء





طريقة استخدام رسائل واتساب ذاتية الاختفاء




إن مفهوم الرسائل التي تختفي بعد فترة ليس بالأمر الجديد ، لذا يجب التعرف عليه على منصة Snapchat لجعل هذه الميزة شائعة.



بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp بدلاً من Snapchat ، قد يكونون مهتمين بمعرفة أن WhatsApp قد أدخل ميزة Disappearing Messages في آخر تحديث للتطبيق.

 يدور عمل هذه الميزة الجديدة حول حقيقة أن الرسائل المرسلة ستختفي بعد 7 أيام من تشغيل الميزة ، مما يعني أنه إذا كنت تريد التأكد من أنها خاصة ولا تحتوي على معلومات حساسة ، فستحتاج إلى تشغيل هذه الميزة. وإليك كيفية القيام بهذه العملية.


قم بتشغيل تطبيق WhatsApp.

انقر فوق الدردشة التي تريد تشغيلها.

انقر فوق اسم الدردشة في الجزء العلوي من الشاشة.

انقر فوق الخيار (رسالة مفقودة).

انقر فوق تشغيل.

كرر الخطوات المذكورة أعلاه لتشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها في الدردشات الأخرى.

على الرغم من أن هذه الميزة تبدو مفيدة لحماية الخصوصية ، إلا أن الميزة الحالية بها بعض القيود على هذه الميزة. بالنسبة للمبتدئين ، يحتاج كلا الطرفين في الدردشة إلى تمكين هذه الميزة. بالنسبة للمجموعات ، يمكن لمسؤول المجموعة فقط تشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها.

ولا تتوفر ميزة المراسلة التلقائية في WhatsApp إلا للرسائل المرسلة بعد تشغيل الميزة ، لذا ستستمر الرسائل المرسلة مسبقًا في الوجود ، وهو أمر رائع إذا كنت تريد الاحتفاظ بسجل الدردشة ، ولكن إذا كنت تريد محادثة نظيفة تمامًا ، قد ترغب في بدء مجموعة دردشة جديدة أو حذف الدردشات القديمة.

يرجى ملاحظة أنه في بعض الحالات لن تختفي الرسالة ، ووفقًا لصفحة "الأسئلة الشائعة" الخاصة بميزات واتسآب الجديدة ، إذا اقتبست رسالة وأجبت عليها فلن يتم حذف الاقتباس الذي يحتوي على الرسالة المختفية, مرة أخرى ، إذا لم يقم المستلم المعاد توجيهه بتمكين الرسائل المخفية ، فلن تختفي هذه الرسائل.

كما أشار WhatsApp إلى أنه في بعض الحالات ، إذا لم يمسح شخص ما الإشعار ، فقد تستمر الرسالة في الإخطار بالاختفاء ، لكن على الرغم من هذه القيود ، فإنها لا تزال ميزة مفيدة.


google-playkhamsatmostaqltradent